بحيرة النطرون شمال تنزانيا

Diposting pada

بحيرة ناترون الإفريقية الحمراء هل تحول الحيوانات إلي أحجار حقا. وهي بحيرة مالحة تتغذى من نهر إيواسو نغيرو الجنوبي كما تتغذى من خلال الينابيع الساخنة الغنية بالمعادن.

Pin On Citations Inspirantes Droles

تقع بحيرة النطرون شمال تنزانيا بالقرب من الحدود مع كينيا تحديدا في الفرع الشرقي من الصدع الشرق أفريقي.

بحيرة النطرون شمال تنزانيا. 07 أكتوبر 2013 23 11 هذه الصور ليست مجسمات او تماثيل لطيور وحيونات من صنع الانسان بل هي طيور اقتربت من البحيرة القاتله فجمدتها وصنعت منها تماثيل كسليه واحتفظت. بحيرة النطرون يتحجر كل من يقترب منها و تقع فى شمال تنزانيا سميت بهذا الاسم لإحتوائها على مركب النطرون و هو مركب طبيعى يوجد فى الرماد البركانى المتراكم فى البحيرة من الصدع الأفريقى العظيم فتصل درجة حموضتها مابين 9 و 10 5. ففي بحيرة النطرون شمال تنزانيا شرق وسط إفريقيا تتحول الحيوانات إلى تماثيل بمجرد انغماسها في الماء حيث وللمفارقة تعيش بعض الأسماك الفريدة.

بحيرة الناترون القاتلة في تنزانيا كتابة. تعد بحيرة ناترون أو بحيرة النطرون في في منطقة أروشا في شمال تنزانيا واحدة من أكثر البحيرات هدوء ا في إفريقيا وهي بحيرة حمراء قرمزية اللون وتعتبر أيض ا مصدر بعض أكثر الصور الفوتوغرافية الغريبة التي تم التقاطها على. تعتبر بحيرة النطرون natron lake من البحيرات التي تقع في جمهورية تنزانيا بالجهة الشمالية على حدودها مع كينيا تحديدا بالجهة الشرقية من الصدع الإفريقي الشرقي وتتمي ز البحيرة بملوحتها العالية والتي.

ملامسة الحيوانات مياه بحيرة النطرون في تنزانيا لا تؤدي إلى التحجر على الفور يتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا يدعي ناشروها أنها التقطت في بحيرة النطرون وتظهر مجموعة حيوانات مختلفة باللون الرمادي قيل إنها. ريم قدري آخر تحديث. بحيرة قاتلة في شمال تنزانيا التقط المصور البريطاني نيك براندت الشغوف بالحياة البرية خصوصا في إفريقيا صورا لحيوانات وطيور في محيط بحيرة قاتلة بشمال تنزانيا وقد تحولت إلى قشور كلسية تشبه الحجارة.

تقع بحيرة ناترون natron lake أو بحيرة النطرون في دولة تنزانيا بالقرب من الحدود الكينية في شرق أفريقيا و يتم تغذية البحيرة بواسطة نهر إيواسو نجيور و. تعد بحيرة النطرون من البحيرات الواقعة في جمهورية تنزانيا كما أنها تتسم بطولها حيث يبلغ تقريبا ما يقرب من 3556 كم وعرض 24 كم وتحتوي بحيرة النطرون على العديد من الرواسب الملحية والماغنيسيوم ومن الجدير.

Tinggalkan Balasan

Alamat email Anda tidak akan dipublikasikan. Ruas yang wajib ditandai *